Web Analytics Made Easy - StatCounter

لقاء رئيس الجامعة بالهيئتين الإدارية والأكاديمية بمناسبة العام الأكاديمي 2019/2020

 لقاء رئيس الجامعة بالهيئتين الإدارية والأكاديمية بمناسبة العام الأكاديمي 2019/2020

     عقد البروفيسور/ فؤاد شديد رئيس جامعة الشرقية بالقاعة الرئيسية بمبنى الخدمات الطلابية بالحرم الجامعي لقاءً ترحيبياً بموظفي الجامعة من الهيئتين الإدارية والاكاديمية وذلك بمناسبة بداية العام الأكاديمي 2019/2020 م . في بداية القاء رحب البروفيسور رئيس الجامعة بالأعضاء الجدد متمنياً لهم عاماً دراسياً مفعماً بالجد والإجتهاد والإنجاز والإبتكار. بعدها قدم عرضاً مرئياً مبيناً تحدث من خلاله عن أعداد الطلبة المقيدين بالجامعة والبرامج الجامعية المستقبلية والبرامج التي سيتم التقدم لها خلال الفترة القادمة والعمل على المعايير المؤسسية لإجراءات الهيئة العمانية للإعتماد الاكاديمي والخطة المتبعة لها. كما تحدث خلال لقاءه عن الخطة الخمسية القادمة لتحقيق أهداف الجامعة ودعا إلى ضرورة متابعة والتعامل مع الطلاب في الإرشاد الأكاديمي ومتابعتهم أكاديمياً. وأضاف البروفيسور رئيس الجامعة على أن الجامعة تسعى للارتقاء بمستواها من خلال الهيئتين الاكاديمية والادارية والأنشطة البحثية والعلمية والتفاعل مع  المجتمع، مؤكداً على أهمية البحث العلمي بما يلبي احتياجات السلطنة في جميع المجالات.

      من جانب آخر تحدث رئيس الجامعة خلال العرض عن أهم المستجدات على المستوى الأكاديمي والتي من ضمنها التخفيظات التي أقرها مجلس الإدارة حديثاً والتي تصل إلى 75% في الفصل الدراسي للطلبة المتميزين أكاديميا والدارسين على نفقتهم الخاصة تشجيعا لهم والاجتهاد اكثر في دراستهم وإضافة بعض المرافق الخدمية بالحرم الجامعي والتي من أهمها السكنات الداخلية للطالبات.

وفي نهاية اللقاء شكر البروفيسور فؤاد شديد رئيس الجامعة الهيئتين الإدارية والاكاديمية على الحضور متمنيا لهم ولجامعة الشرقية مزيداً من التقدم والتوفيق.